مشاهير

عايدة خالد تحقق أولى نجاحاتها لسنة 2023 بـ”شكرا جزيلا”

طرحت الفنانة المغربية، عايدة خالد، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “شكرا جزيلا”، عبر قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب، وعلى تطبيقات التنزيل وجميع منصات الموسيقى الرقمية.

واختارت عايدة خالد التعامل في جديدها الفني مع أنس العراقي من ناحية الكلمات والألحان، فيما عاد التوزيع لحمزة الغازي، أما الإخراج فقد تكلف به الأخوين الإيرانيين حسين و محمد بوشهري، وعاد الإنتاج لـ”RED GALAXY STUDIOS.


أغنية “شكرا جزيلا” طرحتها عايدة خالد على شكل فيديو كليب تم تصوير مشاهده بدبي، وحقق نسب مشاهدة عالية في وقت وجيز من طرحه على اليوتيوب.

وقررت الفنانة عايدة خالد أن تطرح جديدها الفني ضمن طابع درامي مختلف عن باقي أعمالها السابقة، إذ تعتبر هذه الأغنية عبارة عن رسالة لكل فتاة تتمادى في علاقات تسمح من خلالها للرجل بفعل ما يحلو له تحت غطاء الحب والتسامح.

وبهذا الخصوص، قالت عايدة خالد في تصريح لمجلة “غالية”: “أحببت هذا الفيديو كليب لأنه الأقرب لي كستيل وكروح فنية، لأنه مختلف على فيديو كليباتي السابقة لا من خلال الموضوع أو الطابع، وهو الشيء الذي لمسه الجمهور من خلال الكثير من التعاليق التي أجمعت أن العمل يمثلني ويشبهني.

وأضافت عايدة خالد في التصريح ذاته: “الأغنية تمثل مجموعة من القصص التي تتعرض لها ثلة من الفتيات اللواتي عشن تجارب عاطفية غير ناجحة، يتمكن في الأخير من التحرر و اكتساب مناعة تجعلهن أكثر قوة من السابق”.

يشار إلى أن عايدة خالد تستعد لطرح أغنية دينية سترى النور خلال شهر رمضان، من كلمات ياسر السداسي وألحان وتوزيع مهدي العضماوي.

جدير بالذكر أن الفنانة، عايدة خالد هي خريجة برنامج اكتشاف المواهب المغربي “استوديو دوزيم”، لسنة 2013، وحملت آخر أغانيها المصورة عنوان “جيبوه ليا”، إذ أطلقتها قبل أربعة أشهر على قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى