مشاهير

عائلة والد هيفاء وهبي تصدر بيانا بسبب تسريبات صوتية

ردت عائلة النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي على المقطع الصوتي المسرب والمنسوب لوالدها، الذي يشكو فيه من المرض ومن رفض ابنته مساعدته.

وجاء في بيان العائلة: “بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية للسيد محمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفاء المساعدة المالية، ليتمكن من القيام بعملية في القلب”.


وأضاف: “منذ بضعة سنوات يقصّد المدعو علي كنعان التقرّب من والدنا ومحاولة إقناعه بالظهور في مقابلات وبرامج تلفزيونية للحديث عن حياة هيفاء الشخصية وعدم تواصلها معه والإساءة لها ولوالدتها، ووالدنا كان في كل مرة يرفض، إلى أن إستغلّ كنعان فرصة مرضه بعد أن علم منذ بضعة أيام أنه بحاجة لزرع بطّارية في القلب وهي مكلفة، فحاول إقناعه بالتواصل مع هيفا بهدف طلب المال، الوالد رفض لكن علي كنعان بالإتفاق مع نضال الأحمدية قال أنّه تواصل أصلاً مع طرف من قبل هيفا وفعلاً إتصل بالوالد أحد الأشخاص مدعياً أنه من قبلها قائلاً أن هيفا ووالدتها سوف تتّصلان وتلتقيان به وهكذا جعله ينتظر إتصالاً من إبنته هيفا ليعود ويسأل بعدها لماذا لم تتصل به وهكذا يظهر وكأنه هو الذي يود التواصل معها لمساعدته وفقاً لخطتهم الخبيثة طبعاً”.

وتابع البيان أن الوالد ليس بحاجة للمساعدة فأبناؤه وأصهرته لا يقصّرون وكما هو معلوم إبنه الشهيد كان ضمن مؤسسة لا تتخلى عنه إن لزم الأمر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى