مشاهير

ظهرا معا بحفل عمرو دياب..حقيقة عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد عودة الفنانة، ياسمين صبري لزوجها السابق رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد ظهورهما معا في حفل عمرو دياب .

وأكدت مصادر إعلام مصرية، أن أنباء عودتهما شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الطرفين لا يفكرا في العودة مرة أخرى.

واتضح أن الصورة التي تم التقاطها لهما كانت لقاء صدفة غير متفق عليه، حيث تبادل الثنائي السلام خاصة وأن الانفصال تم بكل بهدوء واحترام بين الطرفين.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري أعلنت من قبل في تصريحات صحفية، أن طليقها كان بالفعل زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه غير صحيح.

ونفت الفنانة ياسمين صبري صحة ما تردد حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة.وأكدت إن فترة الزواج كانت سلسة، وإنها تكن له كل الاحترام،  وأوضحت أن الانفصال تم في هدوء وبعد التوافق عليه.

وردت الفنانة ياسمين صبري علي هذة الأخبار بسبب بوست نشر عبر مواقع السوشيال ميديا من مأذون شرعي مصري يدعى مصطفى صالح قائلا انفصال أبو هشيمة عن صبري كلف 296 مليون جنيه، مقسمة إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه، و2 سيارة بـ 12 مليونا، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليونا بمحتوياته.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى