مشاهير

طوطو يواصل نجاحاته وهذه المرة بحصد لقب “شخصية السنة”

لا زال نجم الراب المغربي، طه فحصي الشهير فنيا بلقب “الكراندي طوطو”، يحصد ثمار نجاح أعماله الفنية مع قرب انتهاء السنة الجارية 2021 والتي حقق فيها أرقاما قياسية على مختلف الأصعدة.

هذه المرة، نال “طوطو” لقب “شخصية السنة”، عن فئة “الفنون والثقافة” من قبل صحافيي وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى جانب عدد من الشخصيات في مجالات مختلفة.


وتضمنت اللائحة، إسم الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني الذي حاز على الجائزة عن فئة “وسائل الإعلام والاتصال والأنترنت والشبكات الاجتماعية”، وعادت شخصية السنة، في فئة “السياسة والحكامة” ضمن التصنيف نفسه لوزارة الداخلية.

وصنف صحافيو وكالة المغرب العربي الدولي المغربي، أشرف حكيمي، شخصية السنة في مجال الرياضة،كما اختاروا وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي، شخصية السنة عن فئة “الاقتصاد والمالية”، وفي فئة “العمل الاجتماعي، والمبادرة المواطنة والتنمية البشرية”، حاز البروفيسور عز الدين الإبراهيمي، عضو اللجنة الوطنية العلمية والتقنية لكوفيد -19، ومدير مختبر التكنولوجيا الحيوية الطبية بكلية الطب والصيدلة في الرباط، على لقب شخصية السنة.

َوتهدف الوكالة الرسمية للأنباء في المغرب من خلال هذا الاستطلاع إلى تسليط الضوء على الطاقات الخلاقة في شتى المجالات، لاسيما مجالات الفنون والثقافة والسياسة والاقتصاد والمالية والرياضة والعمل الاجتماعي ومجال الإعلام والاتصال.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى