مشاهير

“طوطو” وراء ظهور صور التهامي بناني في مباراة المغرب

أكد مغني الراب المغربي، طه فحصي، الشهير بلقب “الغراندي طوطو”، أنه السبب وراء رفع صور الشاب المغربي، التهامي بناني، في ملعب “أحمد أهيجو” في عاصمة الكاميرون ياوندي، خلال مبارة المغرب ومصر، التي أقيمت أمس الأحد.

وأعرب “طوطو” عن شكره لكل من ساعده في التنقل إلى الكاميرون، وكذا طبع أقمصة وقطعة قماش كبيرة تحمل صورة الشاب، التهامي بناني الذي عادت قضيته للواجهة بسبب إطلاق وسم تحت عنوان “العدالة للتهامي بنامي”.


يذكر أن محكمة الإستئناف اتخدت يوم الأربعاء الماضي، قرار تأجيل النظر في ملف محاكمة المتهمين في قضية “القتل العمد” للشاب المغربي، التهامي بناني الذي اختفى في ظروف غامضة منذ 15 سنة، بسبب غياب هيئة الدفاع، إلى غاية 23 فبراير المقبل.

وأعربت والدة الشاب المختفي عن استغرابها من تأخير الملف مرة أخرى، مشيرة إلى أن “هذا الملف منذ مدة وهو يعرف مماطلة، ما يفيد بوجود نفوذ اجتماعي ومالي وراء ذلك”.

عادت قضية اختفاء الشاب المغربي، التهامي بناني في ظروف غامضة، للواجهة خلال الأيام الماضية، بعد تسليط الضوء عليها من طرف عدد من مشاهير اليوتيوب.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية هاشتاغ تحت إسم “justiceforthamibenani”، من أجل تدخل الجهات المعنية لفك لغز اختفاء هذا الشاب ومقتله ودفنه دون أن يحاسب أي شخص من المتهمين.

وشارك عدد من المشاهير الهاشتاغ عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من بينهم الممثلة الكوميدية، كوثر بامو والممثل، أمين الناجي وآخرون.

وحسب تصريحات الأم لبعض وسائل الإعلام، ففي ذلك اليوم المشؤوم غادر ابنها المنزل رفقة بعض زملائه في الدراسة على مثن سيارة أحدهما، لكنه لم يعد في المساء لتتصل الأم ببعضهم، وكانت مفاجأتها كبيرة حين أخبروها أنهم لا يعلمون شيئا عنه، وهو ما زاد في شكوكها خصوصا أنها شاهدته وهو يمتطي سيارة أحدهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى