مشاهير

“طوطو” أمام القضاء من جديد.. “غالية” تكشف تفاصيل مهمة

من المقرر أن يمثل مغني الراب، طه فحصي الشهير بـ “طوطو” مطلع شهر يناير المقبل، أمام القضاء، على خلفية الشكاية التي تقدم بها ضده الصحافي، محمد التيجيني.

وأفاد دفاع التيجيني، المحامي محمد كروط في تصريح لـ “غالية”، أن الملف جاهز، غير أن “طوطو” تخلف في الجلسة الماضية عن الحضور، ما دفع المحكمة إلى تأجيل النظر في الملف.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

وبخصوص اعتزام الصحافي، محمد التيجيني التنازل عن متابعة “الغراندي طوطو”، رد كروط أنه لا مجال لذلك، مبرزا بالقول : “مكاينش دكشي، واخا كانو محاولات للصلح”.

وفي سياق متصل، يحتفي “Spotify” باختيارات أكثر من 456 مليون مستمع في الأسواق العالمية ومن بينها المغرب، ويعلن عن قوائم الفنانين والألبومات والأغاني الأكثر استماعًا التي صنعها المبدعون في المنطقة وفي المغرب.

كما يُطلق “Spotify” أيضا، تجربته الشخصية التي ينتظرها المستخدمون كل سنة، والمليئة بالخصائص المفضلة لديهم بالإضافة إلى خصائص جديدة تجعل التجارب الشخصية لدى كل مستخدم مميزة عن الآخر:

الفنانون الأكثر الاستماعا في المغرب:

للسنة الثالثة على التوالي يتصدر القائمة الفنان الكراندي طوطو ويليه كل من طاني ودراكانوف في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

الأغاني الأكثر استماعاً في المغرب: تصدرت أغنية “ماجيك” للفنان كوز1 قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في المغرب، وتليها في القائمة أغنية “سالاد كوكو” للفنان الكراندي طوطو.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى