مشاهير

طليقة فائق حسن تتهم أصالة وزوجها باقتحام شقتها وتستدعي الشرطة -فيديو

اتهمت مارتا حامد، طليقها الشاعر العراقي فائق حسن وزوجته الفنانة السورية أصالة نصري، باقتحام شقتها في دبي وإفراغها من أغراضها، وذلك عبر لقاء مصور مباشر جمعها بالإعلامي اللبناني إيلي باسيل.

وأحدث فيديو طليقة زوج أصالة نصري جدلا واسعا عبر مواقع التةاصل الإجتماعي، بعدما جرى تداوله على نطاق واسع، وسط اتهام  الفنانة السورية وزوجها بالرغبة في الاستيلاء على الشقة والعيش فيها رفقة أولاد مارتا، التي أبرزت أن الشقة في ملكية الشاعر العراقي.

واستعرضت طليقة فائق حسن عبر الفيديو المصور شقتها، المفرغة من الكثير من الأثات والأغراض على حسب قولها، معلنة أن أصالة قد دخلت شقتها في غيابها، وقد شاهدها الجيران وهي تقف على شرفة غرفتها، مستغلة رفقة زوجها غيابها وسفرها إلى لولايات المتحدة الأمريكية وتواجد أطفالها داخل مخيم صيفي.

وكشفت مارتا حامد أنها قد استدعت الشرطة فور عودتها من أجل إثبات الواقعة، قائلة : “الشرطة برة جاية، عندي المسجات اللي بعتوهالي أصالة وفايق، بدي العالم كله يعرف حقيقتهم، أصالة وفايق شالو أغراضي من البيت أولادي مسافرين على كامب صيفي ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي!”.

بالمقابل، التزمت الفنانة أصالة نصري وزوجها فائق حسن الصمت حيال الاتهامات التي وجهت إليهما من قبل مارتا حامد.

ويشار أن طليقة فائق حسن وعقب ارتباطه بأصالة نصري، كانت قد نفت بعض الإشاعات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما نفت وجود أي خلاف بينها وبين طليقها أو اعتراضها على زواجه، وذلك عبر تدوينة على حسابها على الأنستغرام، جاء فيها “أصدقائي ومتابعيني حبيت أوضح لكم إن أي معلومات وصور انتشرت ما صدرت مني وجميعها مغلوطة مش صحيحة، أي معلومة بتصدر مني بتكون من حسابي فقط… وبالمناسبة، حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة: ألف ألف مبروك، وأتمنى لكم الخير… بالنسبة لموضوع الطلاق إحنا مطلقين من فترة مش قصيرة… شكرا”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى