مشاهير

طليقة أنس الباز تكشف عن صورة نجلتهما لأول مرة -صورة

في الذكرى الأولى لولادة نجلتها، اختارت طليقة الفنان، أنس الباز، سارة باكو فلورنسا، أن تتقاسم ولأول مرة صورة لنجلتها وذلك خلال ولادتها، أرفقتها برسالة ومعادية مؤثرة.

وحرصت سارة باكو فلورنسا على تقاسم أول صورة لنجلتها عند إبصارها النور بغرفة الولادة، علقت عليها قائلة: “مر عام، دموع الفرح والخلاص.. شكرا ابنتي، أشكرك على إعطاء حياتي طعما، شكرا لك لوجودك هنا بابتسامتك الجميلة كل يوم وعطرك الجميل، شكرا لك على تغير مزاجي وعناقاتك عندما لا أكون بحالة جيدة، أشكرك على حبك الذي أشعر به في كل مرة تنظرين فيها إلي بعيونك الصغيرة الجميلة“.


وختمت سارة باكو فلورنسا معايدتها قائلة: “عيد ميلاد سعيد بطول عمرك ياربي، أحبكما كثيرا أنت وشقيقتك الله يرحمها”.

 

مباشرة عقبها، انهالت التهاني والمعايدات على نجلة الفنان أنس الباز عبر خاصية التعليقات المرفقة لحساب زوجته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

جدير بالذكر أنها المرة الأولى التي تتطرق فيها سارة فلورنسا إلى موضوع نجلتها، التي وضعتها عقب خلافها وانفصالها عن زوجها الفنان أنس الباز، الذي كان قد بادر مؤخرا بالإعتذار لها علنا عقب إساءته إليها عبر خاصية الستوري على حسابه بالأنستغرام، بعد تصاعد الخلافات بينهما وخروجها إلى العلن.

يشار أن أنس الباز وزوجته كان قد فقدا نجلتهما الأولى، التي أطلقا عليها اسم “دينا”، سنة 2020، عقب ولادتها بحوالي الـ 3 أشهر، وذلك بسبب متلازمة موت الرضع المفاجىء، أو ما يعرف ب”موت المهد”، الذي يصيب المواليد أثناء نومهم ودون بلوغهم الـ 12 شهرا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى