مشاهير

ضحية “حمزة مون بيبي” يكشف تفاصيل تعرضه للتشهير والتهديد

يبدو أن قضية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” الذي عمل على التشهير وابتزاز مجموعة من الفنانين الكبار والمشاهير، لا زالت تحمل في جعبتها العديد من المفاجآت، لا سيما بعد التهديد الذي لازال يطال فاضحي هذا الحساب.

وقال محمد مديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، إنه لازال يتعرض لحملة التشهير والسب والقذف من طرف أحد الأشخاص الموالين للفنانة دنيا باطما والصحافي المتابع على خلفية هذا الحساب الوهمي الذي أثار ضجة كبيرة سواء داخل المغرب أو خارجه.


وأوضح مديمي في تصريح لـ “سيت أنفو”، أن الشخص الذي يعد من ذوي السوابق العدلية لازال يتمادى في ترهيبه وتهديده بالتصفية، وهو ما جعل المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب يقرر فضح هذه العصابة الاجرامية.

ويعتزم المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان، تنظيم وقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، احتجاجا على “عصابة” الابتزاز والتشهير “حمزة مون بيبي”.

الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها الأسبوع الجاري، تأتي في سياق انعاقد محاكمة بعض المتهمين في قضية “حمزة مون بيبي”، مشيرا إلى أنها ستكون مصحوبة بمسيرة صوب محكمة الاستئناف بمراكش.

ويرتقب أن يشارك في الخطوة الاحتجاجية، عدد مهم من الفعاليات المدنية والحقوقية، المتتبعة لخيوط قضية “حمزة مون بيبي”، التي تسببت في تشويه صورة حزمة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى