مشاهير

صوفيا فيرغارا تمنح “الباز” الذهبي لـ”مياس” اللبنانية في برنامج America’s Got Talent

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي العالمية والعربية منذ، الأربعاء الماضي، بفيديوهات الفرقة اللبنانية “ميّاس” التي أبهرت لجنة تحكيم America’s Got Talent دفعت بالنجمة العالمية لاستخدام “الباز” الذهبي الذي يؤهل الفرقة للتأهل للعروض المباشرة والنهائية من البرنامج الشهير.

وقبل تقديم العرض المبهر، الذي حصل على إجماع عالمي إيجابي، قالت الشابات اللبنانيات الـ 31 في “مياس” للجنة التحكيم، إن اسم الفرقة أي “ميّاس” يعني “تبختر اللبوات بكل فخر وغرور” باللغة العربية.

 

العرض لم ينل إعجاب صوفيا فيرغارا  فقط، بل أصابها بالذهول، حيث قالت: “لا توجد كلمات تشرح لكنّ ما نشعر به هنا. لقد كان أجمل رقص إبداعي رأيته في حياتي، سأكون فخورة للغاية إذا ساعدتُ هذه الفرقة النسائية للوصول إلى العروض المباشرة النهائية، فهي تستحقّ بالفعل! أريد أن أكون جزءاً من هذا الاستحقاق!” وضغطت “الباز” الذهبي في أجواء مميزة وصعدت إلى المسرح وعانقت أعضاء الفرقة فيما كان الجمهور يقف ويصفق.

وبعد انتهاء العرض لجأت صوفيا فيرغارا إلى صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير أكثر عن إعجابها بالعرض، حيث كتبت: “ما رأيكم بالباز الذهبي؟ أمر لا يصدّق، لا زلت مندهشة”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى