مشاهير

صوفيا أولحيان تطمئن متابعيها بعد الإجهاض وتكشف تاريخ جلستها القادمة

خرجت صوفيا أولحيان لتطمئن متابعيها عن وضعها الصحي بعد الإجهاض والمشاكل التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، من خلال مجموعة من الستوريات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “أنستغرام”.


وكتبت “حبايبي ماتشطنوش عليا أنا وليت بخير الحمد لله اليوم خرجت نغير جو الاكتئاب الي كنت فيه هاد اليومين ولله الحمد لله دائما وأبدا شكرا على رسائلكم وشكرا لاطمئنانكم، ما تخافوش عليا أنا جبل ما يهزني ريح”.

كما اعتذرت أولحيان لمتابعيها عن المنشورات الأخيرة والخلاف الذي نشأ بينها وبين خولة الفايض والذي وصل إلى القضاء، وقالت” كنعتاذر لمتابعيني سمحو ليا بزاف على هادشي اللي وقع حاله مكنبغيش نشارك معاكم الحاجات الخايبين، فقط الطاقة الايجابية لأنه نتوما ما عندكم حتا علاقة بهادشي وبهاد المشاكل”.

وأَضافت “السوشل ميديا كيدخل ليها بنادم باش اتعلم حاجة زوينة أو افوج على راسو أنا فاهمة هادشي ومن ديما كنحاول دائما نعطيكم غير الحاجات الزوينين.

وتابعت أولحيان حديثها “حاجة عادية الانسان أضعاف فترة معينة خصوصا مع ضغوطات الحياة وكلام الناس وأكيد حنا بشر كنعياو.. ولكن المهم هو الإنسان خاصو دغيا يتجاوز أي حاجة خايبة وقعات ليه ويوقف من جديد ويواجه الحياة بحلوها ومرها”.

كما وجهت صوفيا أولحيان الشكر للأشخاص الذين ساندوها في هذه المحنة وقالت “أنا جد ممتنة للناس اللي فصفي والناس اللي كتدافع على الحق وكتدافع علي عمرني غانسى خيركم ووقفتكم وأنا قوتي هما نتوما ورسائلكم كتبعث فيا روح من جديد و قوة اللي نقدر نواجه بها أي حاجة شكرا لأي واحد كيقرا هاد الرسالة ديالي من القلب الخالص”.

يشار إلى أنه جرى تأجيل جلسة اليوم الاثنين إلى يوم الأربعاء المقبل نظرا لعدم حضور الطرف الثاني “خولة الفايض”، حسب ما كشفت عنه صوفيا أولحيان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى