مشاهير

صور ومعلومات صادمة عن قاتل الفنانة رائفة الرز

تمكنت عناصر الشرطة الهولندية، من اعتقال قاتل الممثلة السورية، رائفة الرز، التي وجدت ظهر يوم الاثنين الماضي، مقتولة طعنا، من داخل منزلها.

وتبين بعد تحريات الشرطة، أن القاتل هو رجل سوري اسمه وائل درغام، ويقيم أيضاً في مدينة Zwolle البعيدة بالوسط الهولندي 80 كيلومتراً عن العاصمة أمستردام، واتضح فيما بعد أنه طليقها، ويبلغ من العمر 33 سنة.


ونشرت قريبة للفنانة القتيلة بعمر 53 عاماً، قامت بنشر 3 صور لدرغام في حساب “فيسبوكي” نجده باسم Ghedo Moussly في الموقع، وكتبت فوقها تقول: “هذا هو المجرم النجس الحقير، يلي قتل بنت خالي الفنانة رائفة الرز بهولندا. الله ينتقم منك أشد انتقام يارب.. اسمو وائل درغام هاد يلي قتل أختي رائفة الرز.. هاد يلي كانت تحن عليه وتساعدو. بيتعاطى وبياخد مساعدة منها.. هاجمها بالبيت وطلب مصاري.. دافعت عن حالها.. بس قضاء الله وقدره لا اعتراض عليه.. ما إلها لا بالمعارضة ولا بالسياسة، وما إلها بأي شي متل ما البعض عم يألف. ارحمونا.. واترحمو عليها..ارقدي بسلام…الله معك”.

وصدم الوسط الفني العربي، بخبر مقتل الفنانة السورية، رائفة الرز، داخل منزلها بهولندا، في حين لم تكشف السلطات الأمنية عن التفاصيل.

ونعت الفنانة السورية الشهيرة، أمال عرفة صديقتها بكلمات مؤثرة من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: “يا وجع قلبي رحتي لآخر الدنيا مشان أمان ابنك.. السنة الماضية اجيت ع هولندا وشفتك وشفت بيتك ومرسمك ما كنت عرفانة اننا عم نتودع.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة!”.

وأضافت: “الله ياخدلك حقك من اللي قتلك.. كان بقيان شهرين لتجي لعندي عالشام يا أغلى البشر يا نقية يا فنانة يا أشرف الأصدقاء الله معك”.

وكتبت الفنانة، يارا صبري، في منشور على صفحتها على الفايسبوك: “ممثلة المسرح الجميلة، التي عاشت في الظل وظلمت حتى في فرصها القليلة في التلفزيون، رائفة الطيبة اللطيفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى