مشاهير

صديق الوالي يفاجئ زوجته بهذه الخطوة

حرص صديق للفنان المغربي، رشيد الوالي، أمس السبت، يقطن بالديار الأمريكية، على تحضير مفاجأة تخص عيد ميلاد زوجته إبتسام شكارة، الذي يوافق 5 فبراير من كل سنة.

وتقاسمت إبتسام شكارة الاحتفالية مع متابعي صفحتها الرسمية عبر تطبيق “إنستغرام”، من خلال مشاركة فيديو جمعها بعائلتها الصغيرة وكذا زوجها.


وعلقت زوجة الوالي على الفيديو قائلة: “شكرا جزيلا صديقنا طارق على هذه المفاجأة يومين قبل عيد ميلادي بمدينة نيويورك.. 5 فبراير..”.

 

وفي سياق منفصل، فوجئ متابعو إبتسام شقارة، بمشاركتها تفاصيل قيامها بعملية تجميل، الأمر الذي شكل صدمة للبعض.

وأعلنت زوجة الفنان المغربي، رشيد الوالي، عن إجرائها لعملية قص الجفون، تحت إشراف طبيبة التجميل الشهيرة، جميلة أطناز، حسب ما كشفته من خلال فيديوهات شاركتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأكدت أطناز خلال حديثها، أن إبتسام شقارة كانت متخوفة جدا من القيام بأي تعديل على مستوى الوجه، كونها ترفض عمليات التجميل، لكنها ارتاحت بعد النتيجة الطبيعية التي حصلت عليها.

وتهدف عملية شد الجفون إلى علاج تدلي الجفون ما يعمل على التخلص من مشكلات الرؤية، وتحسين المظهر الخارجي للعينين، كما تستخدم لإزالة الجلد الزائد المترهل الذي يحيط بالعين، والذي يزداد عادةً مع التقدم في العمر إذ لا تعود العضلات التي من شأنها أن تدعم الجفون قادرة على ذلك، لأنها تضعف مع مرور الزمن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى