مشاهير

صامد غيلان لهاشم بسطاوي: “أين التوبة دون قلب سليم؟”

خرج الإعلامي المغربي، صامد غيلان، بفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وجه من خلاله انتقادات لاذعة لمواطنه الفنان المعتزل، هاشم بسطاوي.

وقال غيلان في معرض كلامه: “بما أنك ذكرت اسمي سأجيبك، ما أقوم به أنا هنا بانستغرام ليس هو الإعلام المغربي الذي يمنهج ذلك رأي الشخصي وقلته بكل صراحة”.


وأضاف: “ليست لك أي صفة رسمية للحديث عن الناس، أين التوبة في هذا؟ وبماذا أنت أفضل من الناس الآخرين؟”.

وأردف قائلا: “حينما وقع المشكل وقلت عقاب من الله سبحانه وتعالى، وظهر العيب في كلامك كان يجب أن تخرج وتعتذر وليس اللجوء إلى شخصنة الأمور”.

واستطرد كلامه بـ: “قلبك ليس سليم، كيفاش إنسان تائب ولحيتو واصلة لكتفو ومنين غيجي يهدر عليا أنا يقول هذاك اللحاس ديال دوزيم، واش نت عارف دوك ناس لكيخدمو فدوزيم واش متقيين الله كثر منك أو لا”.

كما وجه الاعلامي نصيحة للفنان المعتزل: “قلبك خاصك تخدم عليه بلاتي هي أحسن، والله سبحانه وتعالى كيعطي حسنات كبيرة للناس لكيتجاوزو الجدال كنظن خاصك تخدم واحد الشوية على قلبك، تكون سليم القلب غتمشي بعيد”.

وشدد أنه من الممكن أن يرفع دعوة قضائية ضده، لأنه يتهمه بأشياء لم يقلها ولا يفعلها، لكنه لن يفعل ذلك، لإنه حسب قوله، هاشم يريد أن يلعب دور البطولة في “السوشل ميديا”، وأن تسلط عليه الأضواء. خاتما قوله في النهاية بالدعوات مع البسطاوي، “بالهداية والتوبة النصوحة والقلب السليم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى