مشاهير

صادم.. طليق أيتن عامر يعتدي عليها بالضرب ويخطف أبناءهما

وقع شجار حاد بين الفنانة، أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، مدير تصوير سينمائي، داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد، وجاء في محضر قدمته أيتن أنه تعدى عليها بالضرب.

وذكر المحضر، حسب وسائل إعلام مصرية، قيام طليق أيتن بأخذ طفليها “أيتن محمد” 7 سنوات و”يوسف محمد” 6 سنوات، داخل سيارة في ملكية الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة، لتتولى النيابة التحقيق.


وتعود الزيجة بين آيتن عامر ومحمد عز العرب إلى عام 2015 بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل “السبع وصايا” وتلاه فيلم “زنقة ستات”.

وتلقى اللواء، محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء، أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة من “سمر .م”، وشهرتها آيتن عامر، 35 سنة، ومقيمة فيلا بكمبوند شهير في الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب، 41 سنة، مدير تصوير سينمائي، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- 81 سنة-، وقيام طليقها بأخذ طفليها، آيتن محمد 8 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله الرائد حسام عبدالمنصف معاون المباحث إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أفرجت عنه بكفالة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى