مشاهير

صادم.. شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل

صدمت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب الجميع يومه الجمعة، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن الفنان، حسام حبيب، خلال حفلها في مهرجان أم الإمارات الذي تطلّ فيه الليلة.

وظهرت عبد الوهاب حليقة الرأس، قبل إطلالتها على المسرح، في صورة جمعتها بالمنتج، يوسف دندش شاركها موقع الجديد، الأمر الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعية.


ويعتبر هذا الحفل هو الأول لشيرين والظهور الرسمي لها بعد إعلان إنفصالها رسميًا عن حسام في 3 دجنبر من خلال مشاركة بيان رسمي لها على تويتر.

وخلال الأيام الماضية، زادت التكهنات حول انفصال الثنائي دون إعلان رسمي من الطرفين، قبل أن تصدر النجمة شيرين عبد الوهاب، الجمعة، بياناً تعلن فيه عن الانفصال بشكل رسمي.

وبإعلان شيرين رسمياً عن طلاقها من الفنان المصري، حسام حبيب بعد زواج استمر 3 سنوات منذ أبريل 2018، تكون قد أنهت حالة الجدل التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي، حيث نشرت بيانًا رسميًا أكدت من خلاله نبأ الانفصال رسمياً.

وقالت شيرين عبد الوهاب في البيان الذي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: “فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى