مشاهير

صادم بعد تأكيد حكم السجن.. والدة حلا الترك منهارة وتطلب توسط أحلام

انهارت منى السابر، أمس السبت، بعد الحكم عليها بالسجن سنة مع وقف التنفيذ، بسبب دعوى قضائية رفعتها عليها إبنتها، الفنانة البحرينية، حلا الترك.

وظهرت والدة حلا الترك، عبر تقنية البث المباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي منهارة وتبكي وكشفت أسرار الخلاف، ولماذا استولت على أموال إبنتها في الفترة التي كانت مسؤولة عنها، كما طالبت أحلام بالتدخل لحل الأزمة الحاصلة بينهما.


وقالت السابر في مقطع الفيديو: “طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت”.

وتابعت: “أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني من أكثر من سنة ونص ما توصلني نفقة”.

وأردفت: “الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة من تقريبا منذ سنة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها، وحتى الكتب أنا دبرت لحتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني حوالي 200 ألف ريال سعودي”.

وأكملت: “أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر والحكم فيه سجن سنة مع وقف التنفيذ”.

وتوجهت السابر برسالة للفنانة الإماراتية أحلام، وطلبت من المتابعين بتوصيل هذه الرسالة لها لأنها لا تملك رقمها وطلبت منها التدخل في الموضع وتنصح حلا أن تكف عن ذلك، قائلة: “ارجوكي يا أم فاهد تدخلي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى