مشاهير

صادم.. العثور على أجزاء من جسد عارضة أزياء

كشفت الشرطة في هونغ كونغ، إنه تم العثور على بقايا من جسد عارضة الأزياء الشهيرة، آبي تشوي، التي ظهرت الأسبوع الماضي على الغلاف الرقمي لمجلة الأزياء L’Officiel Monaco، في منزل قروي استأجره المجرمون لارتكاب جريمتهم.

وأعلنت السلطات المعنية، يوم أمس السبت، أنها ألقت القبض على أربعة أشخاص بتهمة قتل وتقطيع أوصال عارضة أزياء تبلغ من العمر 28 عاما بعد نزاع مالي مع عائلة زوجها السابق.


رجوى الساهلي تدخل على خط قضية ريم فكري

وأكد مدير وحدة مكافحة الجرائم الإقليمية في كولون ويست، آلان تشونغ، للصحفيين: “أن المنزل كان مجهزًا بمنشار كهربائي ومفرمة لحوم استخدمت في تقطيع أوصال الجثث البشرية ومعاطف المطر الطويلة، والقفازات، والأقنعة وغيرها”.

وأعلن أنه تم العثور على قدمين لامرأة في الثلاجة بالإضافة إلى إناءين من الحساء يعتقد أنهما يحتويان على أنسجة بشرية” تعود للضحية، في مكان الحادث، فيما لم تتمكن الشرطة من تحديد رأسها.

وتم القبض على الأب والأم والشقيق الأكبر لزوج تشوي السابق، وفي وقت لاحق جرى القبض على الزوج في محطة عبارات على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة لانتاو بهونغ كونغ، وسيواجه اتهامات بالقتل.

وقال تشونغ: “نعتقد أن الضحية وعائلة زوجها السابق كان لديهم العديد من الخلافات المالية المتعلقة بمبالغ ضخمة.. شخص ما كان غير راضٍ عن كيفية تعامل الضحية مع أصولها المالية، والتي أصبحت دافعًا للقتل”.

ووفق موقع “thestar” فإن شقيق زوجها السابق رآها آخر مرة، وكان يعمل أيضًا سائقًا لها. وقالت الشرطة إن الأسرة كذبت في وقت سابق لتضليل المحققين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى