مشاهير

صادم.. اختطاف عضو بفريق عمل مسلسل رمضاني شهير

راجت أخبار في الساعات الماضية تفيد بخطف الفنان المصري، أحمد السعدني في لبنان أثناء تصوير مشاهده بمسلسل “بطلوع الروح”، الذي يتناول جرائم تنظيم داعش الإرهابي.

وخرجت شركة “الصباح” المنتجة للعمل، ببيان من أجل رفع الملابسات على هذه الواقعة، وجاء فيه “أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.


وعن خطف السعدني قالت الشركة المنتجة: “بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري #أحمد_السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان، أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني”.

وحسب مصادر إعلامية لبنانية، اعترض مجهولون سيارة يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” في منطقة بعلبك شرق لبنان، وأفاد الإعلام اللبناني بأن المسلحين خطفوا المحاسب.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام”، أن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتوستراد رياق – بعلبك في محلة الطيبة، على مقربة من بلدة #بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى