مشاهير

صادم.. إصابة ممثلة شهيرة بـ 5 أورام في الرقبة

صُدم جمهور الفنانة، حسناء سيف الدين، يوم الاثنين الماضي، بعد إعلان خبر إصابتها بـ 5 أورام في الرقبة، ودخولها لأحد المصحات الخاصة لإجراء عملية مستعجلة لمعرفة نوعيتهم.

ونشرت حسناء سيف الدين صورة لها على فراش المستشفى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “هعمل النهاردة جراحة هياخدو عينة من ورم في الرقبة.. إن شاء الله كل حاجة تطلع كويسة و يطلع حميد ادعولي بليز”.


وأعادت الفنانة ذاتها نشر نفس الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، انستغرام، علقت عليها بـ: “بعد الفحوصات والسونار طلع في رقبتى خمس أورام، وفي انتظار الجراح لعمل جراحة لأخذ عينة لفحصها، إن شاء الله تطلع حميدة، ادعولي”.

وكشفت سيف الدين آخر تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بورم في رقبتها، ووجهت الشكر لكل من حاول الاتصال بها والإطمئنان عليها واعتذرت عن عدم قدرتها على الرد حيث كتبت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. “ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا وعلى الواتس اب واسفة جدا لكل اللي كلمني وما ردتش بس كان يوم صعب ومتعب جدا”.

وأضافت حسناء سيف الدين: “الحمد لله مبدئياً أحب أشاركم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مَش واحد، طلعوا خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد إذا كان حميد أو لا هيتأجل لأنه اثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا انه نسبة التجلطات عندي عالية جداً وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان”.

وتابعت: “ادوني حقن وأدوية لسيولة الدم وعملت تحاليل واشعات جديدة لموضوع التجلطات ولقوها على الرئة وهنعمل أشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط ولسه معملتهاش، هعملها كمان شوية بإذن الله و َش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي؟!! أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ!! الحمد لله على كل شيء”.

وأشارت إلى أنها تم احتجازها في المستشفى لحين انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات ويجدوا لها حل وبعدها تعود لإجراء جراحة رقبتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى