مشاهير

شيرين عبد الوهاب وأزواجها الأربعة

يمر الفنانون والمشاهير بمحطات حياتية متعددة، نجومية، شهرة، كسب الأموال، زواج، طلاق، مشاكل، وغيرها.

وبدورها الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب مرت بالعديد من المحطات في حياتها، لكننا اليوم سنركز أكثر على حياتها العاطفية، خصوصا بعد تصدرها “الترند” العربي، بسبب انتشار خبر خطبتها.


هي فنانة من مواليد مدينة القاهرة سنة 1980، بدأت مشوارها الفني في أوائل سنة 2002 بأغنية “آه يا ليل”، لكن السبب في شهرتها هو “الديو” الغنائي الذي جمعها بالنجم، تامر حسني في ألبوم مشترك بينهما بعنوان “فري ميكس 3″.

وبسبب صوتها الفريد وإحساسها العالي، تمكنت شيرين عبد الوهاب من حفر اسمها في المجال الفني المصري والعربي، ولقبت بـ”صوت مصر”.

وبالحديث عن حياتها العاطفية، فإن عبد الوهاب من بين الفنانات اللواتي تزوجن لأكثر من مرة، وكان أول أزواجها الموزع الموسيقي، مدحت خميس الذي تزوجها وهي في سن صغير، لكن زواجهما لم ينجح وقررا الطلاق، وقد تحدثت عنه في إحدى اللقاءات الصحفية، وأكدت أنها تزوجته بسبب تهديده لها بالانتحار.

والرجل الثاني في حياة شيرين هو أب ابنتيها الوحيدتين “هناء” و”مريم” الموزع الموسيقي، محمد مصطفى، ودام زواجهما لأكثر من خمس سنوات، لكنهما وصلا لطريق مسدود في العلاقة، واختارا الانفصال سنة 2012.

وأكثر علاقة زوجية سلطت عليها الأضواء في حياة شيرين عبد الوهاب، هي علاقتها بالفنان، حسام حبيب الذي تزوجها سنة 2018، وكانا يعبران دائما عن الحب لبعضهما البعض، لكن بعد مرور حوالي سنتين على زواجهما بدأت تلاحقهما أخبار تفيد أنهما يمران بخلافات ومشاكل في العلاقة.

الثنائي حاول نفي أخبار الخلافات مرارا وتكرارا، لكن سنة 2021، كانت سنة لكشف الحقائق، وأعلنت خلالها الفنانة عن خبر طلاقها من حبيب، وفجرت حقائق صدمت الرأي العام المصري والعربي.

فبعد ظهورها في إحدى الحفلات حليقة الرأس، أوضحت عبد الوهاب أنها تعرضت للعنف والسرقة من طرف طليقها وكان يتدخل في حياتها بشكل كبير، ووصلت العلاقة بينهما إلى المحاكم، إذ أن كل واحد منهما رفع قضية ضد الثاني.

المياه عادت إلى مجاريها بين الثنائي سنة 2022، بعد مرور “شيرين” بأزمة نفسية وإدخالها للمستشفى، لكن زواجهما هذه المرة لم يدم طويلا وأعلنا الطلاق في أواخر سنة 2023، وهذه المرة بشكل ودي وبدون مشاكل.

شيرين عبد الوهاب رغم عدم نجاح زيجاتها الثلاثة، إلا أنها ما زالت مصرة على الدخول في علاقات جديدة، وهو ما أعلنته قبل يومين، إذ أكدت أنها احتفلت بخطوبتها مؤخرا من رجل أعمال بعيد عن المجال الفني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى