مشاهير

شقيق الدوزي يتحدث عن خبر خطوبته من مروى الريوي

غصت مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر خطوبة الفنان عبد الحفيظ الدوزي والمؤثرة الشابة مروى الريوي.

ومن أجل التحقق من حقيقة خبر الخطوبة الذي أثار فضول الكثيرات من معجبات النجم المغربي، جرّب موقع “سيت أنفو” التواصل مع مروى الريوي غير أن هاتفها كان مغلقا، لنجري مباشرة عقبها الاتصال بشقيق الفنان الدوزي ومدير أعماله،  عبد القادر الدوزي، الذي جرب التهرب من الرد عن الموضوع مطالبا إيانا بسؤاله شخصيا عن الأمر.

وأمام إصرارنا من أجل الحصول على إجابة واضحة، خاصة أنه سيكون حتما من بين المدعويين في حالة ما إذا تمت خطبة شقيقه والريوي، صرح مدير أعمال الدوزي أنه مسافر حاليا ولا يتواجد رفقة شقيقه، موضحا أنه قد بعث له أحد الأصدقاء بالخبر، وهو الأمر الذي أضحكه، مضيفا “أنا دابا مسافر قلت ربما إيلا خطب من مورايا ولا شي حاجة، غادي نوصل إن شاء الله ونسقسيه”، في محاولة منه التهرب من الرد على الموضوع، الذي ربما هو في الحقيقة ليس سوى مجرد إشاعة.

ومن جهة أخرى، التزم الدوزي الصمت ولم يعلق على الموضوع الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي ليلة البارحة.

على الصعيد الفني، كشف عبد القادر الدوزي، أن شقيقه الدوزي يعكف حاليا على تسجيل عمل غنائي جديد  بأحد الاستويوهات ببلجيكا، وذلك بالموازة مع تصوير البرنامج الخاص باكتشاف المواهب، الذي سيبث قريبا عبر القناة الثانية.

ويشار أن عبد الحفيظ الدوزي يترأس لجنة تحكيم هذا البرنامج رفقة كل من  الفنانة لطيفة رأفت، الفنان نعمان لحلو، منال بنشليخة، وأمينوكس.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى