مشاهير

شقيق أسماء لمنور يدخل على خط اتهام عمور والظلمي بالتسبب في خسارة المنتخب

علق ياسين لمنور شقيق المطربة المغربية، أسماء لمنور ومدير أعمالها، على الجدل القائم عبر منصات التواصل الإجتماعية، منذ انتهاء المباراة التي جمعت أمس السبت، بين منتخب المغرب والجزائر في دور ربع نهائي كأس العرب المقام حاليا بقطر.

ودخل لمنور على خط قضية اتهام الإعلامي المغربي، رشيد الإدريسي لمواطنيه النجم، حاتم عمور ومشجع المنتخب المغربي، نور الدين فلاح المشهور بالضلمي، بالتسبب بخسارة المنتخب كونهما تواجدا بالملعب الذي أقيمت فيه المباراة.


ونشر شقيق أسماء لمنور صورة للمشجع، “الضلمي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بتدوينة جاء فيها: “تحية لهاذ الرجل و لأي شخص خذا من وقته و فلوس وليداتو ومشا شجع منتخب بلاده”.

وأضاف: “حنا راه في القرن 21 عصر الروبو والمريخ والسيارة الكهربائية وباقي كنهضرو على فلان منحوس لاخر قواس.. يمكن نهضرو على الاعداد النفسي على كيفاش تقدر تعزل لاعبيك على ضغط الجمهور و تقدر تهضر على دور الجامعة و الاعلام فزيادة الضغط على اللاعبين”.

وأتمم قائلا: “ولكن باش تحمل شخص ما لا يتحمل هذاك سميتو الحگرة والظلم لا أقل ولا أكثر والظلم ظلمات يوم القيامة، شكرا الضلمي على إخلاصك وتواجدك الدائم خلف علم بلدك رغم شدّة مضاضة ظلمِ ذوي القربى”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى