مشاهير

شقيقة جورجينا رودريغيز تهدد بكشف المستور عنها

في الوقت الذي تستمتع فيها حبيبة لاعب كرة القدم العالمي وقائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو بوقتها في قطر، حيث تتواجد لتشجيعه خلال مشاركته منتخب بلاده مباريات بطولة كأس العالم٬ يبدو أن علاقتها مع شقيقتها باتريشيا تتدهور أكثر وأكثر.

فبعد أن اشتكت فقر حالها وعدم تلقيها أي مساعدات من شقيقتها الثرية٬ عادت باتريشيا لانتقاد جورجينا خلال ظهورها في البرنامج الاجتماعي تيليسينكو، متهمة إياها بالكذب. ولم تكتف شقيقة جورجينا الكبرى بتوجيه الانتقادات، بل إنها قامت بالتهديد بشكل صريح بكشف معلومات جديدة عن جورجينا.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

وتدعي باتريشيا أن جورجينا لا تفعل لها شيئاً سوى السخرية من وضعها الاقتصادي قائلةً: “إنها تخجل مني وتضحك وتفرح بوضعي الاقتصادي الحالي”.  بعيداً عن التزام الصمت والاستسلام للوضع القائم، أرادت باتريشيا أن تذهب أبعد من ذلك واصفةً أختها بأنها شخص “وغد وسيء”.

بالإضافة إلى ذلك، هددت بإخراج معلومات خاصة عنها. وأضافت خلال ظهورها الإعلامي الجديد: “أنا لست شخصاً يحب المواجهة أو الغضب منها، أعتقد أننا يجب أن نتحدث معاً وأن نضع حدا لهذا الوضع”.

ونفت باتريشيا تلك المعلومات التي تم تسريبها وتقول إنها تطلب الكثير من المال من أختها الصغرى، وبكل وضوح وبكلمات موجزة، اعترفت بأنها لم تطلب من أختها يورو واحد أبداً.  وقالت: “لم أطلب المال من جورجينا في أي وقت من الأوقات، الشيء الوحيد الذي فعلته هو طلب المساعدة لأطفالي”. وأكملت حديثها: “لا أريد المال، لقد أعطيتها للتو رقم هاتف المدرسة حتى تقوم بالاتصال بهم لكي تتمكن من مساعدة أطفالي عن طريق شراء الكتب، لقد طلبت المساعدة للتو وما زلت انتظر”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى