مشاهير

شقيقة ابتسام العروسي تدخل القفص الذهبي

شاركت النكافة المغربية، مونية رمسيس مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات، يوثق لأبرز لحظات حفل زفاف عزيزة العروسي شقيقة الممثلة المغربية، إبتسام العروسي.

وحظيت العروس بحفل زفاف أسطوري بقاعة رمسيس للحفلات والتي تتواجد بالعاصمة الإدارية، الرباط، واستمتع أفراد العائلتين بالعرس الذي جمع بين العصرنة والفخامة وكذا الحفاظ على التقاليد المغربية الأصيلة.

وظهرت إبتسام العروسي وهي ترقص وتغني رفقة أعضاء فرقة الدقة المراكشية الذين أشعلوا حماس الحاضرين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mounia Ramsis (@mounia_ramsis)


في سياق آخر، عبرت الممثلة المغربية، إبتسام العروسي عن حبها الكبير لزوجها المخرج المغربي، عبد الواحد المجاهد، بعدما قدم لها هذا الأخير رسالة إعتذار بسبب تحملها له خلال الفترة الأخيرة.

وعلقت العروسي على رسالة زوجها التي شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “أنا أيضا أحبك، وأنا معك دائما”.

وشارك مجاهد في وقت سابق، صورة رومانسية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جمعته بزوجته، علق عليها قائلا: “آسف حبيبتي كنت ممل خلال شهر من التصوير شكرا لدعمك لي”.

ومن جهة أخرى، أعلن المخرج المغربي، عبد الواحد المجاهد، نهاية تصوير أول فيلم سينمائي مطول له تحت عنوان “دادوس”، من بطولة كل من ابتسام العروسي وجميلة الهوني وماجدولين الإدريسي والفنان، رفيق بوبكر، والممثلة ساندية تاج الدين.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى