مشاهير

شروق الشلواطي تتعرض للانتقاد -صور

تعرضت إطلالة ملكة جمال العرب السابقة شروق الشلواطي للانتقاد، خلال مرورها على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية  الذي انطلقت فعاليات نسخته ال 80 يوم الأربعاء المنصرم.

وكانت الشلواطي قد تقاسمت اليوم مع متابعيها منشورات تخص إطلالتها  بمهرجان البندقية، والتي حملت توقيع المصمم السوري جاد آدم، وهي الإطلالة التي أبدى عدد من محبي ومتابعي شروق الشلواطي عبر الأنستغرام عدم إعجابهم بها.


وكانت شروق قد أطلت بفستان طويل عاري الظهر والكتفين مشدود بسلاسل من جهة الرقبة، ومزين بسلاسل أخرى من جهة الخصر، وهو الفستان الذي أظهر شكل جسد شروق الشلواطي بطريقة غير متناسقة وأعطى حجم كبيرا لمنظقة الأرداف بسبب  الفستان العريض والتفاصيل التي زينته على مستوى المنطقة السالفة الذكر.

واعتبر عديدون بأن شروق الشلواطي لم تكن موفقة في اختيارها ولم تحسن انتقاء فستان يبرز جمالها ، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار: “الكسوة خايبة بزاف”، “شروق حلوة لكن ماحبيت الفستان”، “أفضل القفطان المغربي”، “الفستان ليس جميلا”، “كون لبستي غير تكشيطة تجي كتحمقي حسن من هاد الخنشة”، “آش هاذ العجب لابسة”، “اش عجبك فهاد العجب لي لابسة”، “كون لبستي لباس بلادك كون جيتي قوقة لابسة هاد الباش حالتو”، “آسفة لكن الفستان كارثي، اختيار غير موفق”.

يشار أن مرور الفنانين والمشاهير على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية وعلى غرار جميع المهرجانات بالعالم، يضع إطلالتهم تحت مجهر المختصين في مجال الموضة وأيضا المشاهدين، الذين يقيمون إطلالاتهم وينتقون الأجمل والأسوء منها.

يذكر أن النسخة ال 80 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي قد انطلقت فعالياته، يوم الأربعاء المنصرم، على أن يسدل ستاره يوم ال 9 من شهر شتنبر الجاري.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى