مشاهير

شبيهة نجوى كرم تثير ضجة على مواقع التواصل- فيديو

تقمصت فتاة شخصية الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتعبر بشكل ساخر بنفس أسلوب وحركات النجمة اللبنانية عن الأحداث اللبنانية بفضائية “MTV”، وردت على سؤال للمذيع الذي قال فيه: “هناك بعض المواطنين رشحوك لتولي منصب رئيس جمهورية لبنان فما هو رأيك فى ذلك؟”، فردت ساخرة: “ومين بيكون أفضل من نجوى كرم يتولى منصب رئيس لبنان؟”.

وأضافت الفتاة التي ارتدت فستانا يشبه ما ترتديه الفنانة نجوى كرم خلال لقائها ببرنامج “كوكب”: “أنا شخصية عالمية محبة للجمهور والعالم كله يعرفني، واليوم ونحن نحتفل بيوم المرأة العالمي، فأنا امرأة عالمية”.


وتابعت: “شخصيتي هادئة وأتميز بالرصانة والعنفوان، وأخت رجل وإما نكون رجال أبطال أحرار ليبقى الوطن، وإلا بلاش الحياة”. وإمعانا في تقمص الشخصية ردت الفتاة على سؤال المذيع، والذي قال فيه: “كنا بدنا نحضر تورتة لنحتفل معك بعيد ميلادك”، قائلة: “أنا اسمي نجوى كرم، ومن بيت كرم ولم أنس ذلك فأحضرت معي صينية كبدة على شكل التورتة وأحضرت شمعة أيضا”.

وعن أمنيتها فى عام 2021، قالت: “هيئتي مغرورة وعاشقة أسمراني، وما بديش أتجوز شخص أكبر مني بكتير، ونفسي أتجوز شخص في 23 من عمره”.

وأثارت الفتاة المقلدة للنجمة اللبنانية الكبيرة ضجة على مواقع التواصل، حيث أعرب الكثيرون عن موهبتها في التقليد لدرجة صدقوا أنها نجوى كرم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى