مشاهير

شاكيرا تهاجم من جديد جيرارد بيكيه

هاجمت النجمة الكولومبية شاكيرا مجددا حبيبها السابق، جيرارد بيكيه، وذلك من خلال العمل الجديد، الذي أصدرته أمس الجمعة، بالتعاون مع الفنانة الكولومبية كارول جي.

وحمل جديد شاكيرا وكارول جي عنوان “TQG”، الذي اعتبره البعض اختصارا  لكلمة  “Te quedé grande”، التي تحاول من خلالها النجمة الكولومبية إيصال رسالة مفادها أنها تعتبر نفسها أكبر من حبيبها السابق جيرارد بيكيه.


واستهلت كارول جي الأغنية بمهاجمة حبيبها السابق، مغني الراب أنويل إيه إيه، الذي انفصلت عنه سنة 2021، عقب عامين من ارتباطهما، ليأتي دور شاكيرا، التي فتحت النار من جديد على بيكيه قائلة  “رؤيتك مع الشخص الجديد يؤذيني، لكنني بالفعل بمفردي، ما عشناه تم نسيانه وهذا ما أزعجك، وحتى حياتي قد تحسنت، لم تعد مرحبا بك هنا”.

كما أشارت شاكيرا إلى استمرار جيرارد بيكيه بمتابعتها عبر الأنستغرام وإعجابه بصورها، قائلة “تبحث عن طعام في مكان آخر، قائلا أنه كان هناك رتابة، والآن تريد العودة، اعتقدت ذلك عندما أحببت صوري”.

وفي مقطع  آخر  غنت شاكيرا ” الآن تريد العودة، يمكنك أن تقول، (نعم)، انتظرني هناك، كما لو كنت غبيا”.

كما استغلت شاكيرا ذات العمل من أجل مهاجمة حبيبة بيكيه الجديدة، قائلة ” أخبر طفلتك الجديدة أنني لا أتنافس على الرجال”.

يشار أن أغنية “TQG ” قد حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة في ظرف يوم واحد على تنزيلها على “اليوتيوب”،  لتصبح بذلك ثاني أكثر أغنية لاتينية مشاهدة في يوم واحد في تاريخ اليوتيوب، بعد أغنيتها السابقة  “53” مع بيزاراب، التي تبوأت المركز الأول، بعد تحقيقها لنجاح كبير.

 

من جهة أخرى، أفادت بعض التقارير الإعلامية أن شاكيرا قد أعادت الساحرة السوداء لشرفة منزلها ببرشلونة، المطل على بيت والدة بيكيه، وذلك  عقب طرح أغنيتها الأخيرة ا رفقة كارول جي، التي تضمنت رسائل  جديدة لحبيبها السابق ووالد طفليها.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى