مشاهير

شاكيرا تشعل فتيل شائعات الحب من جديد

أشعلت النجمة الكولومبية، شاكيرا مجددا، فتيل الشائعات الرومانسية التي تجمعها مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة جيمي باتلر بعد أن رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي، وهما يستمتعان بالعشاء سوياً في مطعم وبار نوفيكوف في لندن مساء يوم أمس الأربعاء في 12 يوليو.

وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية، فإن النجمة البالغة من العمر 46 عاماً ولاعب كرة السلة البالغ من العمر 33 عاماً، بذلا قصارى جهدهما كي لا ترصدهما عدسات الصحافة، حيث وصلا بشكل منفصل، بفاصل دقائق قليلة فقط بعد الساعة 10 مساءً.


وعلى ما يبدو فإن اللقاء كان جميلاً إذ استمر عشاؤهما حتى الساعة 1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا كل بسيارته الخاصة.
وقال شاهد عيان للموقع إن الحرس الخاص بجيمي ساعدوا سائقة النجمة على الوصول إلى مخرج المطعم، فيما ذكر موقع ذا انسايدر أن الثنائي تناولا السوشي سوياً.

وكانت الشائعات قد بدأت تثار حول الموضوع منذ نحو الشهر بعد ظهور النجمة اللبنانية الأصل شاكيرا في مباراة لفريق ميامي هيت، الذي يلعب فيه جيمي بتلر، وكانت المباراة ضد بوسطن سيلتيكس في نهائيات المؤتمر الشرقي في الدوري الأميركي للمحترفين. وسبب انتشار الشائعات، هو أن المغنية لا تعتاد حضور الأحداث الرياضية والاجتماعية، وزادت حدة الأمر على أثر متابعة شاكيرا لجيمي بتلر على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك فعل هو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى