مشاهير

شاكيرا تسجل أغنية جديدة.. هل تهاجم بيكيه من جديد؟

يبدو أن المغنية الكولومبية، شاكيرا غير عازمةٍ على إيقاف تلميحاتها وتوجيه رسائل مبطنّة إلى شريكها السابق جيرارد بيكيه، في أغنياتها، إذ وبعد أن أطلقت أغنيتين في هذا الاتجاه، تستعد النجمة العالمية لإصدار أغنيةٍ جديدة تحمل جرعةً إضافية من الإساءة لوالد طفليها اللاعب السابق في نادي برشلونة الإسباني.

ورغم أنه لم يُعرف حتى الآن سوى عنوان الأغنية التي تتعاون فيها شاكيرا مع النجمة كارول جي، وهو «TQG»، إلا أن منصة Telemundo، تمكنت من الحصول على جزء من الأغنية الجديدة والذي تم تفسيره على أنه رسالةٌ توجهها النجمة لشريكيها السابقين مغني الراب أنويل إي إي ولاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.


وفي حالة شاكيرا، تغني: «أنت ذاهب للبحث عن الطعام وأنا أفكر أنه كان أمراً مملاً»، أما كارول جي فتقول: «على الأقل معي، لقد أبقيتك جميلاً»، وتأتي صلة أنويل بهذا المقطع، من أنه أصبح نحيفاً جداً بعد قطع علاقته مع كارول ولم يعد جميلاً كما في السابق.

وأضافت المنصة، أنه لم يتم تأكيد معنى عنوان الأغنية إلى ماذا يشير ذلك الاختصار، إلا أن الكثيرون فسروه أنه اختصار عبارة «Te quedo grande» بالإسبانية والتي تعني «أنا كبيرة عليك»، وذلك بعد ظهور كارول جي بقميصِ طُبع عليه التعبير نفسه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى