مشاهير

شاتاي أولسوي يدخل في علاقة حب مع بطلة “طائر الرفراف”

كشفت صحيفة “تقويم” التركية عن أنباء حول بداية علاقة حب تجمع بين النجم، شاتاي أولسوي ونجمة مسلسل “طائر الرفراف” الفنانة، أفرا ساراتش أوغلو.

وقالت الصحيفة، إنه تم رصد الثنائي بشكل متقارب وحميمي في أحد الأماكن، دون تداول أي تفاصيل تتعلق بهذه العلاقة وطبيعتها وكيفية بدايتها.


وشكك عدد كبير من جمهور مسلسل “طائر الرفراف” أنباء العلاقة بين نجمة العمل وشاتاي أولسوي، مؤكدين بأن الأمر مجرد شائعة، ورصدهما معًا لا يعني وجود علاقة بينهما.

يُشار إلى أن الكثير من الأخبار كانت قد انتشرت عن علاقة تجمع أفرا بزميلها في مسلسل “طائر الرفراف” الفنان مارت رمضان ديمير، وهي العلاقة التي رحب بها الجمهور نظرًا للتناغم الكبير بينهما والانسجام الواضح.

في المقابل، يحرص الثنائي أفرا ومارت في كل مناسبة يتم طرح سؤال حول علاقتهما على نفي هذه الأنباء، ويؤكدان أن ما يجمعهما علاقة صداقة مميزة.

يذكر أن شاتاي أولسوي كان المرشح الأول لدور فريد في مسلسل “طائر الرفراف” الذي ذهب إلى مارت رمضان، وطلب أولسوي إجراء تغييرات على السيناريو، وبالرغم من رضوخ صناع العمل لمطالبه وتنفيذها دون تردد إلا أن النجم التركي عاد وأعلن انسحابه بشكل نهائي من الدور ليذهب في النهاية إلى مواطنه مارت رمضان ديمير الذي يحقق من خلاله الكثير من النجاح والانتشار.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى