مشاهير

شائعة جديدة تلاحق حياة سيلينا غوميز الخاصة

يبدو أن حياة النجمة العالمية الخاصة سيلينا غوميز ستبقى عرضة للشائعات دائماً خاصة وأنها لم تدخل في علاقة عاطفية جدية منذ انفصالها عن النجم الكندي جاستين بيبر. حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً بصور تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاطها للنجمة الأميركية ​سيلينا غوميز​ برفقة مغني الراب ​تايغا​.

وتظهر الصور سيلينا وتايغا وهما خارجان من المطعم، اذ غادرت سيلينا من الباب الخلفي، أما تايغا فمن الباب الرئيسي، وكان ذلك بعد موعد الإقفال أي 2:30 بعد منتصف الليل، في حين أن المطعم يقفل أبوابه على الساعة الـ 2. وعلى ذلك رجح رواد الانترنت والصحافين وجود علاقة غرامية بين الاثنين.

ونفت تقارير إعلامية أن يكون الثنائي قد اجتمعا سوياً، بل كل منهما كان على موعد مع أصدقائه، ثم إلتقيا صدفة في المطعم وقضيا وقتاً معاً.

وظهرت سيلينا التي أتمت عامها الـ30 مؤخراً برفقة منتج الأفلام الإيطالي أندريا ايرفولينو، وقد بدا جلياً أن لقاءهما سيطر عليه الطابع الرومانسي ولم يكن يتعلق بالعمل.

وعلى الرغم من أن سيلينا غوميز لم تعلق على خبر علاقتها الغرامية الجديدة، إلا أنها نشرت في اليوم نفسه فيديو لها وهي تمضي لحظات سعيدة على متن يخت، وقد بدا على وجهها أنها تعيش لحظات جميلة.

ولم يعرف حتى الآن إذا كانت حقاً قد دخلت سيلينا غوميز علاقة جدية في حياتها، خاصة وأنها عانت بشكل كبير بعد انفصالها عن حبيبها جاستين بيبر وزواج الأخير من هايلي بالدوين.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى