مشاهير

شائعة الإنفصال تلاحق حاتم عمور وزوجته

انتشرت في الساعات الماضية، أخبار تفيد يانفصال النجم المغربي، حاتم عمور عن زوجته ومديرة أعماله، هند التازي، الأمر الذي جعلهما حديث مواقع التواصل الإجتماعية.

وقامت التازي بإلغاء متابعة زوجها من على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وشاركت تدوينات عدة عبر خاصية القصص القصيرة تلمح من خلالها لوجود خلاف بينهما.


من جهته، اختار عمور الاستمرار في متابعة زوجته على نفس المنصة، فيما شارك مقطع فيديو للإعلامي الشهير، مصطفى الآغا، يتحدث عبره عن موضوع استغلال كرم الأشخاص بطريقة غير معقولة، ليعود بعدها ليحذفه.

في سياق متصل، خرجت هند التازي، زوجة ومديرة أعمال النجم المغربي، حاتم عمور، بتدوينة غير متوقعة، كشفت من خلالها عن عبارة جعلتها تغير من مبدأ اعتمدته سابقا في حياتها.

وشاركت التازي تجربتها مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “كنت أعيش على جملة هذا الوقت سيمضي، حتى قرأت تكملتها في مكان ما، ولكن هذا الوقت هو عمري”.

وأضافت: “خمس كلمات كانت كفيلة بتغير نظرتي للحياة تماما، وعقدت العزم ألا أضيع ما تبقى من عمري شيئا، قررت أن أتقبل أمتن وأمر، وأتقبل لأنه حصل وأصبح من الماضي لا يمكن تغييره”.

وتابعت المتحدثة ذاتها قائلة: “أمتن لأنه كان بالإمكان أن يحصل أسوء منه، وأمر وفي يدي الدرس والتجربة وعلى قلبي شعاع من الأمل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى