مشاهير

سي مهدي منوها بأغنية “فينيتو”: “لي كيقوليا كلمة خايبة كيعتذر فالخاص”

عبر الفنان المغربي، سي مهدي، عن سعادته بعد إصدار أحدث أعماله الفنية “فينيتو” ضمن ألبومه الجديد لسنة 2022، والذي يحمل 10 أغاني.

وأوضح سي مهدي في حديث لمجلة “غالية”، أن “فينيتو” من الأعمال المنفردة التي لقيت تفاعلا إيجابيا من طرف عدد من المغاربة، مبرزا أنه تكلف بكتابة كلماتها شخصيا، فيما عادت مهمة التلحين لـحميد الداوسي، وتم تصوير الكليب بمدينة طنجة تحت إشراف المخرج، رضوان أكلاي.

وحول سبب اختياره معالجة المشاكل الزوجية عبر “فينيتو”، رد سي مهدي بأن “المشاكل جزء من مجتمعنا وتهم الجنسين سواء المرأة أو الرجل”.

وأضاف:”الفكرة اللي جاتني مبغيتش نهضر عليها بشكل درامي بغيت نديرو كوميك باش مغاربة يضحكو شوية”.

وبخصوص تلقيه بعض الانتقادات السلبية من طرف فئة من رواد مواقع التواصل الاجتماعية،  أكد سي مهدي، أنه يتقبل جميع آراء المغاربة وخاصة التعليقات القاسية التي يعمل على الرد عليها بطريقة لائقة تجعل صاحب التعليق يعتذر منه شخصيا  من خلال الرسائل الخاصة.

وصرح سي مهدي: “الجمهور مكيعرفنيش شخصيا ميمكنش نتحكم فالاراء ديالو كنحاول نجاوب باللتي هي أحسن وهداك الانسان واخا كيقولي كلمة خايبة وكنجاوبو باحترام كعاود يسيفط ليا كيقولي غي كنضحكو معاك، واخا يقولو راك حامض ولا كلام ساقط فالأخير كل واحد والرأي ديالو”.

وأعلن المتحدث نفسه، عن استعداده لإصدار ثاني أغنية من ألبومه الجديد نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد نجاح أغنية “فينيتو” في انتظار أغاني أخرى ستجمعه بفنانين آخرين، على حد قوله.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى