مشاهير

“سي مهدي” يلتمس العذر لوالدة الطفلة “ريم”

في حوار مع مجلة “غالية”، أعرب الفنان المغربي، “سي” مهدي عن رأيه حول قضية زرع الكبد للطفلة ريم، التي أثارت الكثير من الجدل بعد تخلي والديها عن التبرع لها، وعدم تطابق أنسجتها مع أنسجة عمتها القادمة من فرنسا.

قال سي مهدي إنه لا يمكن له أن يلوم الأم بعد تراجعها عن قرار التبرع لطفلتها، موضحًا أن هناك هشاشة على مستويات متعددة في هذه القضية.


في حديثه، قال سي مهدي: “كاين هشاشة عند الأم وهشاشة عند البنت وهشاشة فالمنظومة كلها”. بهذا التصريح، سلط الضوء على الأبعاد المعقدة والإنسانية لهذه القضية، مشيرًا إلى أن الوضع ليس بسيطًا وأن القرار الذي اتخذته الأم قد يكون نابعًا من ظروف نفسية واجتماعية وصحية معقدة.

تدور القضية حول الطفلة ريم التي تحتاج إلى عملية زرع كبد. بعد تراجع والديها عن قرار التبرع لها، توجهت الأنظار نحو عمتها القادمة من فرنسا، والتي للأسف لم تتطابق أنسجتها مع أنسجة ريم، مما زاد من تعقيد الوضع الصحي للطفلة.

تعكس كلمات سي مهدي رؤيته الفنية والإنسانية العميقة، حيث حاول أن يقدم فهمًا أكثر تعمقًا للتحديات التي تواجهها العائلة، مشيرًا إلى ضرورة النظر إلى القضية من جميع الزوايا وعدم التسرع في إصدار الأحكام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ممثلون جدد ينضمون لطاقم عمل مسلسل “على غفلة”

زر الذهاب إلى الأعلى