مشاهير

“سي إن إن” تفضح “رابور أمريكي” شهير وتنشر فيديو اعتدائه على حبيبته

نشرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، مقطعا مصورا وثق لحظة اعتداء الرابور الأمريكي “ديدي” على شريكته السابقة، عارضة الأزياء والمغنية كاسي فينتورا، بأحد فنادق لوس أنجلوس في مارس  سنة 2016.

يشار إلى أن هذا الفيديو يأتي عقب إنكار “ديدي” أمام المحاكم اعتداءه على فينتورا، وتوصلهما إلى اتفاق بالتراضي لم يذكرا تفاصيله، وذلك عقب تقديمها، لشكوى تتهمه فيها بالاغتصاب والعنف الجسدي.


يذكر أن الرابور الأمريكي الشهير ديدي والملياردير النيويوركي البالغ 54 عاما، والذي كان يطلق على نفسه  اسم “باف دادي”و”بي ديدي”، متابع أيضا بموجب شكوى مدنية بتهمة الاعتداء الجنسي، كانت قد تقدمت بها سيدة تدعى جوا ديكرسون نيل، تدعي تعرضها للتخدير والاعتداء الجنسي على يد الرابور الامريكي ديدي، سنة 1992.

يذكر أيضا أن هذه الملاحقة القضائية، قد جاءت بموجب القانون النيويوركي، الذي أتاح لضحايا الاعتداءات الجنسية إقامة دعاوى مدنية في قضايا طالها مبدأ التقادم.

وكان هذا القانون، الذي يحمل اسم “أدلت سورفايفرز أكت”، قد دخل حيز التنفيذ في نوفمبر من العام 2022 وانتهى العمل به عقب عام واحد، وقد أتاح لعدد كبير من الضحايا رفع شكاوى مدنية ضد أشخاص اعتدوا عليهم جنسيا، غالبيتهم من المشاهير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى