مشاهير

سيلينا غوميز تشعل “التيك توك” برسالة مبطنة لجاستين وهايلي بيبر – فيديو

أشعلت النجمة العالمية سيلينا غوميز تطبيق التيك توك بعد أن نشرت فيديو، أجمع متابعوها على أنه رسالة مبطنة موجَّهة إلى حبيبها السابق جاستين بيبر وزوجته هايلي.

وقامت المغنية البالغة من العمر 31 عاماً، في الفيديو بتقليد مشهد أيقوني للممثلة كيم كاترال في أحد مسلسلاتها بدور سامانثا، حينما تجيب على مكالمة هاتفية من عشيقها المتزوج.


وبينما يتم سماع صوت الشاب المتصل يقول: “انتهى الأمر، أخبرت زوجتي”، قامت سيلينا بتقليد الرد قائلة: “من المتحدث؟”. وعلى الرغم من أن سيلينا أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه، أنها ستطلق أغنية منفردة يوم الجمعة المقبل، وعليه فإن الفيديو للترويج لإصدارها المقبل، إلا أن معجبيها أصروا على أنها رسالة لجاستين وزوجته.  وقد تخطّى عدد مشاهدات الفيديو في أقل من 24 ساعة وحتى الآن، الـ20 مليون مشاهدة.

وكان بيبر قد استغل الاحتفال بذكرى ميلاده الـ29؛ لتوجيه أقسى هجوم على حبيبته السابقة. وأهدى بيبر الحضور تذكاراً فضياً يحمل عبارة: “أنا ممتن بأنه لم ينتهِ بي المطاف مع الشيء الذي اعتقدت أنني أحتاجه”.. واعتبر الجميع أنها رسالة منه إلى حبيبته السابقة سيلينا غوميز.

وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون أنها السبب في انفصالهما.
@selenagomez

♬ Tanner Wideman is God – BarbarianBody

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى