مشاهير

سيلينا غوميز تدخل الثلاثينيات من عمرها برسالة مؤثرة

احتفلت المغنية الأميركية، سيلينا غوميز، بعقدها الثالث بحفل فخم، وارتدت فستانًا مذهلاً من “فيرساتشي” لهذه المناسبة.

ويبدو أن النجمة الأميركية أرادت أن تعبر عن دخولها مرحلتها العمرية الجديدة، التي توصف عادةً بمرحلة النضج والوعي.ش

ونشرت غوميز تدوينة عبر حسابها في “إنستغرام”، أرفقتها بصورتين لها بالأبيض والأسود، ظهرت في إحداهما سعيدة وتضحك من قلبها، في إشارة منها إلى أنها سعيدة ببلوغها سن الثلاثين.

ومما جاء في تلك التدوينة قولها: “لقد حظيت بلحظة للحاق بالركب. ورغم وجود الكثير من الكلمات لأقولها، فإنني سأترك الأمر عند هذا الحد”.

وعن فترة العشرينيات من عمرها، أكدت سيلينا أنها كانت عبارة عن رحلة مرّت فيها بلحظاتٍ جيدة وصعبة وجميلة، لن تنساها أبدًا، وأن كل واحدةٍ من تلك اللحظات شكلتها في الشخص الذي هي عليه اليوم.

ووصفت نفسها بأنها شخص مازال يتعلم، لكنها أكثر ثقة بشأن ما يهم وما تريده، مضيفةً أنها شخص ممتن لكل هدية وكل درس قُدِم لها على طول الطريق، وأنها تمشي إلى الأمام بتشجيع من العديد من الأشخاص الأقوياء والممكّنين من حولها.

وأشارت النجمة الأميركية إلى أنها تريد أن تبذل قصارى جهدها لأخذ الجميل والمؤلم وتتعلم منه، لأن ذلك يجعلها في أفضل حالاتها التي يمكنها أن تكونها من أجل نفسها والآخرين.

واختتمت سيلينا تدوينتها تلك بأن قلبها يشعر بالامتلاء والامتنان، قائلةً: “يمكنني أن أقول إنني بدأت بالفعل أحب الثلاثين. شكرًا جزيلاً لكونكم جزءًا من حياتي، إليكم عقدًا آخر! أحبكم”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى