مشاهير

سيدة تقدم على خطوة غير متوقعة اتجاه الراحل صلاح الدين الغماري

خلفت وفاة الإعلامي المغربي، صلاح الدين الغماري، صدمة كبيرة في صفوف المواطنين المغاربة، ونزلت كالصاعقة على الجميع، خاصة أن الراحل كان بصحة جيدة، لكن سكتة قلبية مفاجئة ألمت به ليسلم الروح بعدها لبارئه.

وحرص العديد من محبي الإعلامي الراحل على تكريم روحه، كل بطريقته، وقامت سيدة مغربية تدعى “كريمة” بحفر بئر باسم الراحل صلاح الدين الغماري بقرية نائية في دولة الهند، الأمر الذي لقي استحسان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية.


ونشرت السيدة التي تبرعت لحفر البئر مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، توثق للصدقة الجارية التي اهدتها لروح الإعلامي المغربي، صلاح الدين الغماري.

وقد لقيت خطوة المواطنة المغربية تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثير من روادها بالمبادرة التي قامت بها في حق الغماري، داعين لها بالأجر وبالرحمة للإعلامي المغربي.

في سياق متصل، شهد سكان دوار “تكوين” المتواجد نواحي مدينة تارودانت، الأحدالماضي، عملية حفر بئر للمياه الصالحة للشرب، بعد معاناة لسنوات طوال من الجفاف.

وأشرفت جمعية “رواء” على هذه العملية، بمساعدة المؤثر المغربي، الزبير هلال وعادل التاويل، الفائز بالنسخة الأخيرة من برنامج “سديم” وأمين العوني وخالد الطلبة.

واختار الزبير وأصدقائه وإلى جانب المشرفين على الجمعية، إطلاق اسم الإعلامي الراحل، صلاح الدين الغماري، على البئر، تكريما لروحه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى