مشاهير

سناء عكرود وسعاد خيي تدعمان نزهة الركراكي ونجلها في محنته

أعربت كل من الممثلة، سناء عكرود والممثلة، سعاد خيي عن دعمهما اللامشروط، لعائلة نزهة الركراكي، في المحنة التي أصابتها بعد سجن نجلها، الفنان، سعد لمجرد.

ونشرت الممثلة سناء عكرود مقطعا من الأغنية الدينية للفنان، سعد المجرد “نادي يا الله” أرفقتها بتدوينة جاء فيها:”اللهم فرج الهم و خفف الكرب و امنح عبادك الوسيلة الفضلى و الصبر على البلاء و الاختبار. هناك اختبارات تقصم الظهر، و أخرى كالعبر، تقويك و تطهرك لتلدك من جديد”.


وأضافت:” الله يرحم ليكم الولدين ما تجيش عندي شي “بسودو نسوية” تكلم ليا على احترام و كرامة و حقوق المرأة، الاحترام و الكرامة و الحرية والمساواة بديهيات إنسانية من حق المرأة كما الرجل، اساسيات حيوية لا يختلف عليها اثنان ضرورية لتابنادميت في المقام الاول و ما عندها علاقة بجنس أو “تسييس ” رخيص لمفهوم الجنسانية”.

وتابعت قائلة: “الا اني كأمرأة، أُذَكِّر نفسي بالواجهة الأخرى لعملة الحرية و التي أغفل عنها( عمداأو عن سهو)، وهي: وانا أطالب بحقي الشرعي في المساواة والحرية وبضرورة احترام هذا الحق وحمايته، الا يجب علي بالمقابل أنأهيئ نفسي البالغة، العاقلة، الحرة والعادلة”.

واختتمت عكرود تدوينتها بـ: “للمشاركة في المسؤولية و تحمل تبعات إساءة استعمال هذهالحرية.؟ ألست شريكة في هذا الفعل الذي أدى إلى هذا الحدث؟ ألم أسئ إدارة هذه الحرية عندما وضعت نفسي والاخر في موقف خرج عن السيطرة فعرضني وشريكي للخط ؟(وعندما استعملت عبارة “بسودو نسوية” فأنا اقصد بحديثي اولئك المتعصبات المتلاعبات بمفهوم “النسوية” والمبالغة فيه لدرجة”.

ومن جهتها، تقاسمت الفنانة، سعاد خيي صورة لها برفقة نزهة الركراكي علقت عليها بدعاء جاء فيه: “اللهم انك تعلم ولا نعلم، تقدرولا نقدر اللهم في هذه الأيام المفترضة فرج همهم وكربهم واخرجهم من هذه المحنة على خير انك على كل شيء قدير”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى