مشاهير

سناء عكرود تقرر التبرع بأعضائها بعد الوفاة -صورة

أعلنت الفنانة المغربية، سناء عكرود عن قرار تبرعها بأعضاء جسدها السليمة بعد وفاتها، وذلك على خطى الممثلة المصرية، إلهام شاهين.

ونشرت سناء عكرود عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، منشورا تكشف من خلاله توثيق التبرع بالأعضاء بعد وفاتها، هذه الخطوة أثارت استحسان عدد من متابعيها وزملائها الفنانين.


وكتبت عكرود:”أنا، سناء عكرود، وقعت للتو على وثيقة التبرع بأعضائي السليمة بعد وفاتي لتكون متاحة وذات فائدة لاشخاص اخرين بحاجة اليها، التبرع بالأعضاء ليس ترفا أو موضة، بل هي ضرورة حيوية و ملحة تستدعي استنفار كل الجهود والآليات للتحسيس بها”.

وتضيف عكرود:”عمل من أعمال المواطنة و المشاركة و دعوة للحياة و انقاذ الارواح، التبرع بالأعضاء عملية انسانية يشجع عليها الدين الإسلامي و يديرها القانون المغربي بدقة و حزم موفرا ترسانة قانونية دقيقة و متقدمة تنظم العملية برمتها، كما تشرف عليها منظومة صحية متطورة و ذات خبرة في المجال “.

ودعت الممثلة، سناء عكرود متابعيها لـ”مشاركة هذه الهبة التي منحت لنا، وهي إمكانية التبرع بعضو سليم لانقاذ حياة شخص عليل، عملا بقوله تعالى : ” و من أحياها فكأنما احيا الناس جميعا ” . صدق الله العظيم، نتشارك هبة الحياة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى