مشاهير

سناء عكرود تدخل على خط زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

دخلت الفنانة والسيناريست المغربية، سناء عكرود على خط زواج النجمة العالمية، جينيفر لوبيز والممثل الأمريكي، بن أفليك.

وشاركت عكرود يوم الإثنين المنصرم، صور مركبة تجمع بين لوبيز وزوجها مز عقد قرانهما، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتدوينة رومانسية فاجأت متابعيها.


وعلقت عكرود على الصور قائلة: “ياسلام على حبي و حبك .. وعد و مكتوب لي أحبك وأخيرا تزوجوا”.

وأضافت: “أنا رآه عزيز عليا هادشي ديال القصص و كان حتى كان..”.

ومن جهة أخرى، تقاسمت الممثلة المغربية، سناء عكرود، قبل أسابيع، مقطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، رفقة ابنتها، من زوجها الفنان المغربي، محمد مروازي.

وظهرت سناء عكرود، في مقطع فيديو وهي تحتضن ابنتها أثناء تواجدها بأحد الشوارع، وعلقت قائلة: “شكون لي كبرات بنيتها ماشاء الله و ولات صاحبتها انا، الله يحفظ ليكم وليداتكم و احبابكم كاملين يارب”.

يشار إلى أن الممثلة المغربية، سناء عكرود، أكدت مؤخرا انفصالها عن زوجها وأب أبنائها، الممثل المغربي، محمد مروازي، وذلك بعد علاقة زواج دامت حوالي 10 سنوات.

وتحدثت سناء عكرود، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “عالم شهرزاد”، الذي يعرض على قناة “M24″، عن تفاصيل العلاقة التي تجمعها حاليا بطليقها، الذي سبق أن أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، عن انفصالها عنه.

وقالت: “هداك قرار جاء عن تفكير واختيارنا أنا وياه ويمكن سالات مؤسسة الزواج، ولكن هو عشيري وصاحبي وكاتم أسراري، دابا مسالية العلاقة مكينش علاقة الزواج ولكن علاقتنا مشتركة كنحماق عليه وكحمق عليا”.

وتابعت سناء عكرود: “ميمكنش يخرج من حياتي حنا شركة لمدى الحياة، كنخدمو انا وياه ماشي گاع طلاقات كيكونو عنيفين، تقلات عليا مؤسسة الزواج لأنها متعبة، ولكن راه حنا مشتركين أنا ومحمد مزواري”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى