مشاهير

سلمان خان يعيش قصة حب جديدة.. ما القصة؟

دائما ما يتصدر نجم بوليوود، سلمان خان عناوين الأخبار لحياته المهنية وأعماله الفنية ونجاحاته، وكذلك حياته الشخصية والعاطفية. فغالباً ما يرتبط اسم “سلمان خان” بالعديد من الممثلات، لكن لم يصل الأمر إلى الزواج.

في غضون ذلك، يُقال الآن إن سلمان وجد شريكة جديدة، بعدما أفاد تقرير أن النجم اللامع يواعد الممثلة “بوجا هيغد”، حيث أنهما يعملان معاً في هذه الأيام في فيلم “Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan”، الذي سيشهد أيضاً الظهور الأول لـ”شهناز جيل”.


صدمت تغريدة من قِبَل أحد الجمهور  وهو من عشاق بوليوود والسينما بأكملها، يقول فيها إن “سلمان خان” و”بوجا هيغد” على علاقة. وكتب في تغريدته: “أخبار عاجلة – هناك ثنائي جديد في المدينة… وقع النجم الضخم سلمان خان في حب بوجا هيغد. كما وقَّعت شركة إنتاج سلمان مع بوجا لفيلمين تاليين. يقضي هذان الشخصان الكثير من الوقت معاً هذه الأيام. هذا الشيء أكده مصدر مقرب من سلمان خان”. على الرغم من أن مستخدمي تويتر لم يؤمنوا بهذه الأقاويل، لكن هذا لم يمنعهم من صب تعليقاتهم المضحكة. شكك بعض المعجبين في مصدره،

جديراً بالذكر أن فيلم “Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan” الذي ربما أثار هذه الشائعات من إخراج “فرهاد سامجي”، وسيضم بعض الوجوه الجديدة مثل “بالاك تيواريا”، ابنة الممثلة التلفزيونية “شويتا تيواريا” وسيصدر في وقتٍ ما في وقت لاحق في منتصف عام 2023.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى