مشاهير

سلطانة ضحية “حمزة مون بيبي” تكشف لـ “غالية” معاناتها وتصرح: لن أتنازل

شددت المصممة المغربية، سهام بادة الملقبة بـ “سلطانة”، والتي كانت أولى ضحايا حساب “حمزة مون بيبي”، بعدما تم التشهير بها ونشر صورها وأفراد أسرتها على الأنستغرام، على أنها لن تتوانى في فضح المحسوبين على الحساب.

وقالت “سلطانة” في تصريح لـ “غالية” إنها اضطرت على مدى عامين لتحمل التشهير والتنكيل بها عبر حساب “حمزة مون بيبي”، دون أن تكون على دراية بأسباب الهجوم.


“مخلاو مقالو عليا وأي واحد خدمت معه كيشوهوه تا هو.. وليت بوحدي ومرضت مخلاو ولادي وراجلي وصحابي وكلشي، كنت نقدر نفكر فالانتحار ونخلي ولادي”، تضيف “سلطانة” في حديثها للموقع.

وبشأن ترويج بعض الصفحات على الأنستغرام لإمكانية قيامها بالتنازل عن الشكاية، أكد “سلطانة” بنبرة حادة “معمرني نسمح ليهم ولا نتنازل على دكشي لي دوزو عليا قليل؟”.

واستطردت المتحدثة نفسها قائلة: “أنا كنتفرج فيهم دابا كيطيحو واحد بواحد، شوهتهم كبيرة وربي كينتاقم ليا، حيث قبل خلاوني بوحدي فاش شوهوني”.

يذكر أن قضية متابعة المتورطين في فضيحة “حمزة مون بيبي”، عرفت تطورات مثيرة، لاسيما بعد إقرار متابعة الفنانة، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، في حالة سراح وأدائهما كفالة مالية قدرت بـ 80 مليون سنتيم، مع إغلاق الحدود في وجههما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى