مشاهير

سكينة كلامور تعيش أزمة جديدة

شاركت سكينة بوجناح الشهيرة بـ”كلامور” مع متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ”الانستغرام” سر من أسرارها الشخصية وهو معاناتها مع الاكتئاب، بعد مدة من خروجها من سجن الوداية.

وقالت “كلامور” في خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “أنا في بداية الاكتئاب ولي كنت كنتعالج منها فالمؤسسة وطبيبتي قالت ليا بلي غادي ترجع ليا هاذ الحالة مرة مرة، والحمد لله على كل حال”.


ويذكر أن المؤثرة الشهيرة بـ”كلامور” كانت سجينة على خلفية قضية حمزة مون بيبي بسجن الوداية بمراكش.

من جهة أخرى، نفت سكينة جناج الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعية بسكينة كلامور، ادعاءات مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، الذي صرح سابقا أن مياه الآبار المتواجدة في سجن الوداية، ساهمت في إصابة زوجته إبتسام بطمة بتعفن، شكل لها مشاكل في الإنجاب.

وأكدت “كلامور” في بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنه لا توجد آبار في سجن الوداية، وفي رد لها على متابعة، سألتها إن “كانت كثافة شعرها إزدادت بسبب مياه الآبار”قالت “كلامور” أن سجن الوداية ليست به آبار وأن مياهه تعتبر من أفضل المياه الموجودة في مراكش.

وصرحت قائلة: “شكون كذب عليكم اختي مكاين لا بئر لا والو في سجن الوداية والماء ديالو كيتعتبر من أحسن المياه لي فنواحي مراكش كاينين سيتيرنات اه اما غير ذلك فهو كذب”.

يذكر أن فؤاد قبيبو، كشف عن سبب دخول زوجته للمستشفى قبل أيام قليلة، وذلك من خلال مجموعة مقاطع فيديو نشرها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الخاص بموقع “انستغرام”.

وأعلن فؤاد قبيبو من خلال الفيديو، أن ابتسام بطمة أجرت عملية جراحة من أجل التخلص من “كرة” كانت ببطنها، والتي تكونت نتيجة إصابتها بـ”ميكروب” أثناء تواجدها بالسجن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى