مشاهيرموضة

سكينة تنحيرت تحط الرحال بعالم الموضة والجمال الفرنسية

تواصل خبيرة التجميل المغربية المقيمة بالديار الفرنسية ” سكينة تنحيرت الملقبة Souki_makeupartist ” تألقها داخل الأوساط الفنية في فرنسا وأوروبا.

فبعد أن وضعت سكينة تنحيرت لمستها على إطلالة ملكة جمال ”كورسيكا” لسنة 2020 Noemie lecaoff خلال تمثيلها للجزيرة في مسابقة ملكة جمال فرنسا، سطع نجمها من خلال تعاملها مع النجمة والممثلة المغربية زينب عبيد، لتتوالى تعاملاتها مع أشهر العارضات والمودلز في فرنسا وأوروبا اللواتي اكتسبن شهرة واسعة ويتابعهن مئات آلاف المُتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما أتيح لها العمل والمشاركة إلى جانب ألمع مصممي الأزياء الأجانب من خلال تصوير العديد من جلسات الفوطوسيش الناجحة بدبي ونيويورك والمغرب.


طلب غريب من محمد الترك في عيد ميلاده-صورة

درست سكينة تنحيرت التجميل بمدينة مراكش، ثم سافرت إلى باريس للتدرب على يد أكبر خبراء الماركة العالمية MAKE UP FOR EVER، ثم توسعت بعد ذلك في دراسة التجميل بمختلف تخصصاته عبر مشاركتها في دورات تكوينية، من أجل تطوير وصقل موهبتها وتحسين تقنياتها، والتعرف على أحدث الأساليب في مجال التجميل.

ولد شغف خبيرة التجميل المغربية بالماكياج وحبها للجمال منذ صغرها حيث كانت مولعة بتجميل النساء وإبراز جمالهن عبر إظهار مكمن الجذب الخاص بهن والسحر الطبيعي فيهن وما يتناسب مع لون بشرتهن وشعرهن.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى