مشاهير

سفيرة فرنسا بالرباط تفاجئ جمهور “طوطو” بهذا الخبر

كشفت سفيرة فرنسا بالرباط عن حل أزمة نجم الراب المغربي، طه فحصي الشهير فنيا بلقب “الغراندي طوطو”، المتعلقة برفض منحه تأشيرة الدخول للأراضي الفرنسية من أجل إحياء حفل له بمدينة “سيت” الفرنسية.

وشاركت السفيرة تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها: “الغراندي طوطو أحيا حفله السبت بمدينة سيت جنوب فرنسا”.

من جهته، علق “الغراندي طوطو”، قبل ذلك على خبر رفض قنصلية فرنسا منحه التأشيرة، من أجل إحياء حفل كان من المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل.

وشارك “طوطو” في تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، طالب خلالها بالكف عن تداول خبر عدم حصوله على تأشيرة فرنسا، قائلا: “ما تبقاوش تهضرو على الفيزا والرفض وداكشي، ما دام نتوما ما عارفينش بالضبط أشنو واقع”.

وتعرض نجم الراب المغربي، طه فحصي الشهير بلقب “طوطو”، لموجة سخرية عارمة، بعدما تم رفض منحه تأشيرة السفر لفرنسا، من أجل إحياء حفل بباريس.

وسخر نشطاء منصات التواصل الاجتماعية مما حصل لـ “طوطو”، كون الأخير دائما ما يتباهى بإتقانه اللغة الفرنسية ويصف نفسه بـ “الفرونكوفوني”.

وعلقت “سارة سمايرة” صاحبة إحدى أشهر الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، على الأمر قائلة: “هاد الفرنسيس ما يسواوش، هادشي غير السيد فرونكوفوني ومع ذلك ما عطاوهش الفيزا ايوا لمن ايعطيوها واش يسحابليهم أيحرك”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى