مشاهير

سعيد التغماوي في ضيافة محسن نظيفي لتأطير أول ورشة حول فن التمثيل أمام الكاميرا -فيديو

نظم معهد  ” Acting Institute” بالدار البيضاء، مساء يوم الإثنين المنصرم، أول ورشة عمل حول فن التمثيل أمام الكاميرا،  وذلك بتأطير من الفنان العالمي سعيد التغماوي.

وبهذه المناسبة، صرح مدير المعهد، الفنان والمخرج، محسن نظيفي، لـ “غالية”، أن هذا الماستر كلاس يروم تأطير المجال وتكوين الشباب وصقل مواهبهم في مجال السينما والمسرح وإغناء المجال بهذه الطاقات الشابة.


وأوضح محسن، أن المعهد وعلى مدار أعوامه الأربع قد ساهم في تكوين العديد من الفنانين الشباب، الذين استطاعوا أن يصنعوا لهم اسما بالشاشة المغربية، على غرار أميمة بريد، عبد الرحمان عكور، أنس الحمدوشي وآخرون.

وأعرب محسن نظيفي، عن أمله في تكثيف مثل هذه المبادرات لأن المغرب بحاجة إلى المزيد من هذه الطاقات الشابة، التي ستستهم في إثراء التلفزيون والمسرح والسينما.

ووقع اختيار الفنان والمنتج والمخرج الشاب في هذه الدورة على الفنان العالمي سعيد التغماوي، من أجل تقاسم خبرته وتجربته الطويلة والغنية مع الشباب، وذلك بعد أن استضاف  المعهد سابقا ورشات مماثلة من تأطير العديد  من الفنانين الكبار،  من ضمنهم رشيد الوالي، وعزيز داداس، ونور الدين الخماري وكذا الممثل العالمي غالي دوردان.

وبخصوص مشاريعه المستقبلية، كيفيية التوفيق بين إدراة المعهد، التمثيل، الإخراج، كتابة السيناريو ، وأيضا اقتحام اليوتيبوز ومشاهير السوشال ميديا لعالم التمثيل يجيبنا محسن نظيفي في الفيديو التالي:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى