مشاهير

سعد لمجرد يطلق أغنية “العاشق الهايم”

أفرج اليوم الخميس، النجم، سعد لمجرد عن عمله الغنائي الجديد “العاشق الهايم”، والذي روج له طيلة الفترة الماضية.

وأعلن “المعلم” عن إطلاق الأغنية الجديدة، من خلال “ستوري” عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، حيث سبق له أن ضرب موعدا لجمهوه اليوم، بشأن طرح العمل الجديد.


وتمكنت “العاشق الهايم” من حصد 5 آلاف مشاهدة في فترة وجيزة من طرحها، على القناة الرسمية لسعد لمجرد بـ “اليوتوب”، خاصة أن جمهوره كان ينتظر موعد صدور العمل بفارغ الصبر.

وفي سياق آخر، أهدى سعد لمجرد، أحدث أعماله الغنائية المصورة “Viva El Rey Habibna “، للملك محمد السادس، نهاية شهر يوليوز الماضي، وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالته العرش.

“عاش الملك حبيبنا” اشترك في أدائها النجم المغربي “سعد لمجرد” والأسطورة الإسبانية “نيكولاس رييس” مؤسس وعضو مجموعة “جيبسي كينغ” الشهيرة برفقة ‏أعضاء الفرقة، وصاغ كلمات الأغنية بالدارجة المغربية المؤلف “مصعب العنزي” فيما كتب الكلمات الإسبانية “نيكولاس رييس” ونجله “يوهان رييس”، وهي من ألحان المغربي “رضوان الديري” في حين تم التوزيع الموسيقي بالقاهرة تحت إشراف عضو فرقة “واما” الفنان والملحن “نادر حمدي”.

يذكر أن فيديو كليب أغنية “عاش الملك حبيبنا” تم تصويره بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت إشراف المخرج الكوري الجنوبي “سيباستيان كونغ”، بمساعدة المخرجة المغربية “مليكة زايري”، وتنفيذ الانتاج ل “وديع لعضام”، وكان الفريق التقني مشكلا من جنسيات مختلفة مغربية فرنسية وآسيوية


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى