مشاهير

سعد لمجرد يصدم محبيه

تلقى محبو النجم المغربي، سعد لمجرد صدمة كبيرة، مساء اليوم الجمعة، بعد إعلانه تأجيل موعد إصدار عمله الجديد، بسبب وفاة والد صديقه المقرب، عصام وشمة.

وأعلن لمجرد عن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق قائلا: “اللهم ارحم والد صديقي وأخي عصام واجعله من أهل الجنة. سيم تأجيل موعد طرح العمل الجديد”.


وطرح النجم المغربي، سعد لمجرد، يوم الثلاثاء الماضي، برومو أغنيته الجديدة “الوجه التاني”، التي ستجمعه مع النجم، زهير بهاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر لمجرد مقطع فيديو من كواليس تسجيل العمل، على منصة اليوتيوب، وأرفقه بتعليق: “نأمل أن تستمتعوا بأغنيتنا الجديدة، زهير فنان وكاتب عظيم.. وهو شخص رائع”.

وتابع قائلا: “كنت سعيدا جدا لأننا عملنا على هذا معا.. تم تنفيذ الأغنية في استوديوهات التسجيل في المغرب وباريس.. الأغنية بسيطة ولكن بها قدر كبير من الطاقة”.

وفي سياق متصل، كشف لمجرد وبهاوي، في وقت سابق، كل من على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن اقتراب موعد إصدارهما لأول عمل سيجمع بينهما، وهو عبارة عن ديو غنائي.

ونشر لمجرد “الافيش” الخاص بالأغنية التي اختارا لها عنوان “الوجه الثاني”، عبر حسابه، وأرفقها بتعليق: “عمل جديد رفقة أخي المتألق المجم المغربي زهير بهاوي”.

وبدوره قام بهاوي بنشر نفس الصورة، وعلق عليها قائلا: “أغنية جديدة ستصدر قريبا، كونوا في انتظار عملنا الجديد، أخويا النجم سعد لمجرد وأنا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى